الجمعة، 7 نوفمبر 2008

مقتطفات من خواطر - 3

(............)
كيف أبتغي الصبر ؟؟ أين ؟؟ لماذا ؟؟
كيف لي أن أصبر, وقد شاهدت بأم عيني البناء الضخم الذي شيدته يداي, يتضاءل في لحظة واحدة ؟؟
كيف لي أن أصبر, وأنا الذي دائما ما أحببت السكون والنأي بنفسي, أصبحت محط أنظار الناس, ولا أعلم الى أي مدى ومن أي مكان تشخص تلك الأنظار ؟؟
أنى لي أن أجد الصبر ﺇن لم أجده في ايماني ؟؟
كيف لي أن أدعو ربي, وقد استحالت خلوتي مرقصا لرذالة الزمن ؟؟
لماذا أصبر وماذا أهدف من صبري ؟؟

لماذا أصبر وقد أصبحت تائها على هذا الشاطئ الذي كنت أعرف كل صغيرة وكبيرة فيه ؟؟
لم يتبق لي منه سوى ذكريات وأطياف.
أين القصور التي شيدتها, والصخور التي نحتتها, والحروف التي نقشتها ؟؟
قد توالت عليها أمواج الدهر, فمحتها الواحدة تلو الأخرى, فاذا بها رمال تائهة هنا وهناك.
ماذا أهدف ولم يبق لي أمنية واحدة ؟؟
قد تبخرت كل الأماني في الفضاء ......
آه لقد نسيت ..... بقيت أمنية واحدة !!
أن تأتي سفينة مع ضوء الصباح, فما عدت أبتغي الا الرحيل.
لم يعد لي هدف من وجودي هنا.
لكم تداعب روحي صورة السفينة وهي تمخر البحر, وأشرعتها تبرق بضوء الشمس !!
(................)

كتبت بتاريخ الأربعاء 18 تشرين الأول أوكتوبر 2006

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق